المحافظ يستقبل وزير الصناعة والمعادن ويناقشان سبل الدعم للنهوض بالقطاع الصناعي الحكومي والخاص

رئيس التحرير14 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخباراقتصاد

المحافظ: ناقشنا دور الوزارة في تذليل العقبات لاكمال مشروع المدينة الصناعية الكبرى في النجف

وزير الصناعة: سيتم فتح مقر لغرفة الصناعيين في النجف

372 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

استقبل محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري في مكتبه وزير الصناعة والمعادن الاستاذ منهـل عزيـز الخبـاز وبحضور رئيس اتحاد الصناعيين في العراق وعدد من أعضاء البرلمان ممثلي النجف الاشرف والمدراء العامون في الوزارة ومدراء المعامل في النجف لمناقشة ملف الصناعة وسبل تطويرها ودعم الصناعيين في المحافظة.

الياسري وفي مؤتمر الصحفي أكد ان الاجتماع نقاش ملف المنتوج الوطني واهمية دعمه والتشجيع عليه باعتباره مصدر اقتصادي كبير للدولة والمجتمع وتم مناقشة تذليل الاجراءات اللازمة لاكمال مشروع المدينة الصناعية الكبرى في النجف .
واضاف الياسري تم مناقشة ملف المعامل والمصانع في النجف وتقديم الدعم لها وتطوير منتجاتها وتقديم الدعم لقطاع الصناعي الخاص والصناعيين حيث سيسهم هذا الدعم الى تشغيل اعداد كبيرة من الشباب.

وبين المحافظ ان الحكومة المحلية حريصة على تأمين حقوق موظفي المعامل والمصانع التابع للوزارة في النجف وتوفير قطع الاراضي السكنية للموظفين لانها استحقاقها.

الوزير ثمن حفاوة الاستقبال في النجف وحرص الحكومة المحلية في النجف على تطوير قطاع الصناعة في المحافظة ودعم المنتوج الوطني مشيرا الى ان الوزارة ستفتح مقر غرفة الصناعيين التابعة للوزارة في النجف الاشرف التي سيكون لها دور كبير في النهوض بالقطاع الصناعي في النجف.

واضاف ان الوزارة ستقدم كل السبل والدعم اللازمة لاكمال مشروع المدينة الصناعية الكبرى في النجف مثمنا حرص الحكومة المحلية والمحافظ على الاهتمام والدعم لقطاعي الصناعي العام والخاص وتقديم الدعم لشريحة الصناعيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة