خلال اتصال هاتفي محافظ النجف يقدم شكره وتقديره لسماحة السيد مقتدى الصدر “رعاه الله”

رئيس التحرير8 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

366 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

خلال اتصال هاتفي محافظ النجف يقدم شكره وتقديره لسماحة السيد مقتدى الصدر “رعاه الله”

هاتف ظهر يوم امس  السبت 7 اب عام 2021 سماحة السيد مقتدى الصدر “اعزه الله” محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري واكد سماحته عن اقامة مجلس عزاء في شهر محرم الحرام في منطقة الحنانة وفق التوصيات الصحية .

وقال الياسري في تصريح له نشكر سماحة السيد المقتدى الصدر وتوجيهاته السديدة التي تصب في مصلحة المحافظة وبلدنا العزيز داعين الله ان يوفقه لخدمة بلده ومحافظته المقدسة كما نثمن التوجيهات السديدة والمهمة لسماحة السيد الصدر وخصوصا في هذا الوقت الحرج وتاكيده الحرفي على اخذ اللقاحات والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات دون اي عذر.

ودعا الياسري جميع المعزين الحاضرين للمجالس والمواكب الحسينية في مدينة النجف الاشرف الالتزام الفعلي والحرفي بارتداء الكمامات وكذلك اخذ اللقاحات والتباعد الصحي والاجتماعي ، والالتزام الفعلي بهذه الضوابط لانها ستسهم في احياء الشعائر الحسينية وبنفس الوقت تحمي المواطنين من خطر الاصابة بالفيروس.

يذكر ان السيد مقتدى الصدر كان قد امر بنصب مجلس عزاء عاشوراء الحسين عليه السلام في الحنانة وفق ضوابط صحية صارمة للحاضرين مع منع حضور من لايبرز وثيقة لقاح كورونا اضافة الى عدد الحضور محدد .

 

ملاحظة/ الصورة من الارشيف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة