الهيئة الاداري لنادي النجف تقدم استقالتها الجماعية وتستغرب من تصريحات موقع صدى الكرة

رئيس التحرير3 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رئيس التحرير
رياضة

358 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

اعلنت الهيئة الادارية لنادي النجف الاشرف الرياضي تقديم استقالتها الجماعية يوم  امس الاثنين 2/8/2021.

وصدر بيان من الهيئة الادارية للنادي عبر موقعها على النواصل الاجتماعي الفيس بوك ان الهيئة الادارية للنادي قررت باجتماعها الاستثنائي تقديم استقالتها.

واضاف البيان ” بعد تحقيق الإنجاز الكبير بحصول نادينا على المركز الثالث في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم للموسم 2020/2021، ولرغبة السيد ياسر حلاوة بدعم النادي بأموال كبيرة وطلبه بتشكيل كادر استثماري ولرغبة الرأي العام بذلك. قررت الهيئة الإدارية لنادي النجف الاشرف الرياضي باجتماعها الاستثنائي مساء اليوم تقديم استقالتها.

وأضاف البيان “آملين أن يقوم الكادر الجديد ببناء الفريق وتهيئته للمنافسة الآسيوية ومنافسات الدوري العراقي للموسم الجديد”
 واوضحت الهيئة الادارية للنادي في بيانها ” ان الادارة قد جلست لمرة واحدة مع المستثمر”
فيما اوضحت الهيئة الادارية في بيان لاحق حول تصريحات المستثمر ياسر حلاوة ومجموعة المساتثمرين الجاعمين له. “بعد دعوة السيد ياسر حلاوة للجلوس مع الهيئة الإدارية للنادي بشأن الاستثمار تم تلبية دعوته وبعد الاجتماع معه رحبت الهيئة الإدارية للنادي بالخطوات الداعمة للنادي بجلسة وحيدة للتعارف وتبادل الآراء حول الموضوع والتي انعقدت يوم الجمعة الموافق 30/7/2021 والتي انتهت بالترحيب بالمبادرة ومباركة هذه الخطوة وابلغنا بانه سيعود إلى الجهات الساندة له على أن يعاود الاتصال بنا ولم يحدث اي شيء بعد تلك الجلسة
 واستغربت الهيئة من البيان المنشور بموقع صدى الكرة العراقية عن وجود ممطالة من جانب النادي حيث بين الهيئة “نستغرب البيان المنشور بموقع صدى الكرة العراقية وعن وجود مماطلة من جانب ادارة النادي والظاهر مما تقدم ان البيان هدفه إثارة الفتنة وتضليل الناس في هذه الفترة الحرجة التي تتزامن مع بداية تشكيل الفريق للموسم الكروي الجديد علما ان الادارة كانت قد اجتمعت مع السيد محافظ النجف لؤي الياسري ووجه بضرورة التنسيق مع لجنة المستثمرين للوصول نتيجة مرضية للجميع”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة