المحافظ ونائبه الاول يطلعون على آخر الاستعدادات لتوزيع الاراض السكنية على مختلف الشرائح المشمولة ويؤكدان ان 8 تموز موعدا للتوزيع

رئيس التحرير28 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

293 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

اطلع محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري ونائبه الاول الاستاذ هاشم الكرعاوي ومدير البلدية والكادر المتقدم في بلدية النجف الاشرف على الارض المزمع توزيعها على مختلف الشرائح المشمولة ومنها موظفي دوائر المحافظة المختلفة وكذلك تم الاطلاع على الارض التي خصصت للتوزيع على العقود واجراء بلدية النجف .
وثمن المحافظ جهود اللجان الادارية والفنية التي عملت خلال الفترة السابقة لاكمال الاجراءات القانونية والفنية والفرز لتحقيقها قبل عملية التوزيع.
وأضاف الياسري ان عملية توزيع الاراضي السكنية في مركز المحافظة لم تشهدها النجف منذ سنوات وهذه الخطوة مهمة وستؤمن عدد كبير من القطع الاراض لعوائل وابناء المحافظة ولمختلف الشرائح وفي مناطق جيدة تقع شمال النجف .
وأشار  الياسري ان الكوادر المتخصصة في البلدية باشرت ومنذ اللحظة الاولى للتخصيص باجراءاتها الخاصة بتحديد وتسوية الارض المخصصة من اجل التوزيع خلال الفترة القريبة المقبلة.

من جهته اكد النائب الاول لمحافظ النجف الاستاذ هاشم الكرعاوي أن “في الايام القليلة القادمة سيتم توزيع قطع الاراضي على موظفي دوائر الدولة.

 وأضاف الكرعاوي” تم ذلك بعد اكمال كافة الموافقات الاصولية والقانونية الخاصة بأرض منطقة المنافع.

وأشاد الكرعاوي “بجهود الحكومة المحلية والبلدية واللجان والموظفين تم ألغاء الفرصة الاستثمارية على الارض التي سيتم توزيعها على الموظفين.

 وبين الكرعاوي ” تم الاتفاق على ان يكون يوم الخميس المصادف ( 8 تموز) موعد توزيع قطع الاراضي على الموظفين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة