ارتفاع درجات الحرارة اعتباراً من الجمعة

رئيس التحرير23 يونيو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رئيس التحرير
اخبار العراقعامة

288 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، حالة الطقس في البلاد، فيما توقعت ارتفاعاً بدرجات الحرارة اعتباراً من الجمعة.

وقالت الهيأة في بيان لها، إن “الطقس ليومي غد الأربعاء وبعد غد الخميس في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً مع انخفاض قليل في درجات الحرارة والرياح ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (20-30)كم/ س في المنطقة الوسطى ومدى الرؤية (6-8)كم، أما المنطقة الشمالية فستكون سرعة الرياح فيها (10-20) كم/س ومدى الرؤية (8-10)كم”، لافتة الى أن “الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون صحواً مع غبار خفيف ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (20-30)كم/ س ومدى الرؤية (5-7)كم”.

وأضافت الهيأة، أن “الطقس ليوم الجمعة المقبلة في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً مع ارتفاع قليل في درجات الحرارة والرياح ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/ س، ومدى الرؤية (8-10)كم، أما في المنطقة الجنوبية فسيكون صحواً مع ارتفاع قليل في درجات الحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/ س ،ومدى الرؤية (6-8)كم”.

وأكدت الهيأة أن”الطقس ليوم السبت المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحواً ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق والرياح ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/ س تنشط في أقسامها الشرقية الى (30) كم/س، ومدى الرؤية (8-10) كم، أما في المنطقة الشمالية فسيكون الطقس صحواً ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق، أما الرياح فستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/ س ،ومدى الرؤية (8-10) كم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة