صحة النجف تؤكد زيادة الاقبال على اللقاحات وارتفاع مقبوليتة لدى المواطنين

رئيس التحرير1 يونيو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رئيس التحرير
اخبار النجف

208 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

اكد مدير مستشفى الحكيم العام الدكتور عبد الله الغزالي وجود زيادة ملحوظة في اعداد المقبلين على التلقيح في المنفذ الخاص بالمستشفى.

وقال الغزالي في بيان صحفي تلقت /النجف اليوم/ نسخة منه، ان زيادة الاقبال توضح المقبولية الكبيرة التي بدأت تتولد لدى المواطنين من اهمية الحصول على اللقاءات والناتجة من تلقيح الكثير من الوجهاء ورجال الدين وعدم تسجيل اعراض جانبية وحالة الطمأنينة لمأمونية وفعالية اللقاح في الحد من العدوى.

من جانبه اوضح مسؤول وحدة الصحة العامة في المستشفى محمد العيساوي ان المستشفى يوجد فيها منفذين مخصصين لإعطاء لقاح فايزر بجرعتيه الاولى والثانية احدهما للمنتسبين والاخرى للمواطنين وكلاهما يشهدان حضور اعداد كبيرة لغرض التلقيح وان التسجيل اما ان يكون عبر المنصة الالكترونية او من خلال الحضور والتسجيل المباشر مضيفا ان دفعات مستمرة من اللقاحات تصل ويتم داعيا للتسجيل عبر المنصة الالكترونية لضمان الحصول على اللقاح بإنسيابية والحد من حالات الزحام التي تشهدها منافذ التلقيح .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة