المنتخب العراقي ومعركة الحسم والحسابات المعقدة

رئيس التحرير31 مايو 2021آخر تحديث :

النجف اليوم/
تنطلق في السابع من حزيران معركة كروية حاسمة بحسابات مختلفة وهدف واحد وهو اقتناص المركز الاول والتاهل دون انتظار لحسابات المركز الثاني في المجموعات الثمانية وعلى الورق.

 منتخبنا الوطني هو الأوفر حضا في الصدارة ولكن لو نظرنا الى موقف الفريقين الملاحقين لمنتخبنا البحريني والايراني فإن حظوظ التاهل متصدرا لكليهما قائمة بشرط ان يتمكن احدهما من الفوز على جميع المنتخبات ومنها فسيتصدر المجموعة دون شك اما اي تعثر لآي من الفريقين ستنتفي حظوظة في الصدارة ويفتح الباب واسعا لمنتخبنا بالصدارة شرط ان يحقق الفوز على كمبوديا وهونك كونك بأي نتيجة كانت .

اما في حال تعثره ولوكانت بنتيجة التعادل سندخل في حسابات اخرى معقدة تعتمد على هدايا الفرق الاخرى وبالتالي فان السيناريوهات عديدة والحظوظ متساوية ففوز اي من الفرق الثلاثة بجميع مبارياته سيتأهل مباشرة وفي حال تعثر اي منهم سيفقد التصدر وحتى المنافسة على المركز الثاني لانه سيأتي ثالثا اما في منتخبنا بسبع نقاط يعتلي مجموعته دون النظر الى بقية النتائج الا اذا فازت البحرين على ايران فيتم التعادل بالنقاط مع البحرين وبالتالي سيتأهل كلا الفريقان الى المرحلة النهائية ..
الفوز وحده وفي جميع المباريات هو السبيل للتأهل للفرق الثلاث نتمنى على الكادر الفني واللاعبين ان يكونوا حريصين على عدم اضاعة اي نقطة وخطف بطاقة التأهل مع صعوبتها ..
ح ش

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

الاخبار العاجلة