ثلاثة ملاعب في البصرة في خليجي 25

رئيس التحرير6 أبريل 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رئيس التحرير
رياضة

147 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

اكد رئيس فريق تفتيش الوفد الخليجي الموجود في البصرة حاليا حميد الشيباني، اعتماد ثلاثة ملاعب كروية في البصرة، حال اقرار البطولة بنسختها الخامسة والعشرين في البصرة، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مع وزير الشباب والرياضة عدنان درجال،  الذي زار البصرة اليوم يرافقه رئيس الهيئة التطبيعية اياد بنيان ومحافظ البصرة اسعد العيداني في المدينة الرياضية .

وقال الشيباني : ان “كل من ملعب البصرة الدولي سعة 65 الف متفرج وملعب الميناء سعة 30 الف متفرج هما الملعبان الرئيسان للبطولة ويتم اعتماد الملعب الثانوي عشرة الاف متفرج كملعب بديل فضلاً عن ملاعب التدريب الاخرى”.
من جهة اخرى عبر اعضاء الوفد الخليجي عن “ثقتهم التامة بقدرة العراق والبصرة تحديدا على تضييف البطولة بافضل صورة ممكنة مشيدين بالبنى التحتية التي شاهدوها خلال تفقدهم لاكثر من موقع خدمي وفندقي وصحي”.
وبحسب البيان “عبر اعضاء الوفد عن اعجابهم بالملعب الرئيس في المدينة الرياضية ومرفقاته المتنوعة اذا احتفت اللوحات الالكترونية واشرطة الاعلان بقدوم الوفد الى الملعب كما وزعت الزهور من اطفال البصرة اليهم في مشاهد احتفالية جميلة جرت على الانوار الكاشفة وسط تواجد اعلامي كثيف لتغطية الزيارة التفقدية”.
ومن المؤمل ان يستمر الوفد في تجواله بعدد آخر من المرافق الخدمية والسياحية في البصرة لغاية الخميس المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة