محافظ النجف يوجه كلمة مهمة حول شريحة المحاضرين

رئيس التحرير4 أبريل 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

139 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

الاخوة المحاضرون في مديرية تربية النجف الاشرف
اكتب لكم هذه الكلمات ليست لتطيّب الخواطر ودفع الضرر عن الحكومة المحلية ولكني اتكلم معكم عن الحقائق وواجبي تجاهكم وحرصي الكبير عليكم وعلى واقع التعليم في المحافظة والمحافظات الأخرى.

لقد كانت محافظتكم سباقة في موقفها الداعم لكم وانتم تعرفون هذا جيداً واجرينا العديد من اللقاءات التشاورية بحضور ممثليكم وتعاونا معكم وهيئنا كل السبل اللازمة لتثبيت حقوقكم على موازنة 2021 وفاتحنا وزارة التربية والجهات المعنية وخرجنا عبر اغلب وسائل الاعلام للحديث عن حقوقكم وانصافكم وانني اليوم ومن المسؤولية المناطة بي أؤكد لكم اننا نقف الى جانبكم ونؤيد مطالبكم ونصف صوتنا مع صوتكم لمطالبة جميع الجهات المعنية لتحقيق كل حقوكم وسوف نعمل جاهدين مع الحكومة الاتحادية من اجل انصافكم.

اخوتي الاستاذة الكرام: هناك اتفاق مشترك لجميع السادة المحافظين بهذا الصدد وتمت مفاتحة السيد رئيس الجمهورية قبل المصادقة على الموازنة لايجاد الحلول الناجعة لهذا الملف علماً اننا كنا متواصلين مع السيد الوزير قبل اقرار الموازنة وأكدنا لمعاليه باستمرارية دوامكم وحاجة مديرية التربية لخدماتكم واوعدنا بتثبيت حقوقكم وهنا ندعو السيد رئيس البرلمان المحترم والسيد رئيس مجلس الوزراء المحترم لايجاد الحلول السريعة والجذرية لهذه الشريحة المهمة وانصافهم كوننا في الحكومة المحلية بحاجة ماسة الى خدماتهم وان اغلبهم ملتزم بالدوام وغير منقطع .
كما لا ننسى دور النائب الاول الاخ هشام الكرعاوي ومدير التربية السابق والحالي الدور الكبير في ايجاد الحلول لهذه الشريحة المهمة والمثقفة والتواصل مع مديرية ووزارة التربية عبر المخاطبات الادارية والقانونية لتثبيت كافة حقوقكم في الحكومة الاتحادية.

اخوتي واخواتي يؤمل بكم بناء العراق ومستقبل الاجيال القادمة ولن نتوقف عن تثبيت حقوقكم وانصافكم والله المستعان.

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لؤي الياسري
محافظ النجف الاشرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة