فشل صفقة انتقال سعد ناطق لأهلي جدة

رئيس التحرير8 فبراير 2021آخر تحديث : منذ سنتين
رئيس التحرير
رياضة
73 - وكالة النجف اليوم الاخبارية
النجف اليوم/
لم تتوصل ادارة نادي الشرطة الى اتفاق مع اهلي جدة السعودي بشأن انتقال مدافع منتخبنا الوطني سعد ناطق، ليستمر الاخير لاعبا في صفوف القيثارة في المدة المقبلة.
وقال ناطق لـ«الصباح الرياضي» تابعته /النجف اليوم/ : ان صفقة انتقاله الى الاهلي السعودي لم تتم، بعد تمسك ادارة نادي الشرطة بخدماته، لا سيما ان الاخضر امام تحديات عديدة في الدوري الكروي الممتاز والبطولة الاسيوية.
واضاف ناطق، انه يتطلع لمواصلة تقديم عروضه المميزة مع الشرطة في الموسم الحالي، من اجل المساهمة في وصول الفريق الى منصات التتويج.
وفي سياق اخر لم تنجح المفاوضات بين ادارتي الشرطة والنفط بخصوص انتقال المهاجم محمد داوود، لتتأجل مسألة انضمامه للاخضر الى الانتقالات الصيفية المقبلة.
واعلنت ادارة النفط تمسكها بخدمات داوود، كونه يعد من ابرز الاسماء المتواجدة في الدوري في الفترة الحالية، وترى ان هناك مرحلة كاملة لم تلعب وبالتالي من الصعوبة التفريط به في منتصف الموسم، وفي المقابل منحت الشرطة حق التفاوض والاولوية في التعاقد مع اللاعب عند انتهاء البطولة المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة