المحافظ يستقبل السفير الاندونيسي في العراق ويبحثان سبل التعاون المشترك

رئيس التحرير26 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخر الاخبار

 

IMG 20190826 WA0068 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

استقبل محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري في مكتبه السفير الاندونيسي في العراق السيد “سفزين نور الدين” حيث جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا والملفات منها تبادل الخبرات و التبادل التجاري وواقع طلبة العلوم الدينية من الجالية الاندونيسية في النجف الاشرف.

الياسري أكد في مطلع حديثه ان النجف الاشرف كانت وما تزال مدينة لكل الانسانية وهي لا تتعامل مع الاخرين تبعا للقومية او العرق او الدين او المذهب بل تتعامل مع وفق الانسانية وحق في الحياة مشيرا الى ان هذه القاعدة هي التي اسسها امير المؤمنين عليه السلام للمجتمع فالناس عنده صنفان اما اخ في الدين او نظير في الخلق موضحا في حديثه ان النجف الاشرف اليوم تستقبل زائرين ومقيمين لغرض الدراسة في الحوزة العلمية من مختلف دول العالم والحكومة المحلية تعمل جاهدة على مساعدتهم ومساندتهم وفق القانون والنظام.

الياسري اكد ان العالم اليوم يعيش تجارب متنوعة في مجال العمل والاعمار والتطور ونحرص على الاستفادة من كل التجارب الناجحة في ادارة الدولة والمؤسسات ومشاريع التنمية بجميع المجالات الصناعية والتجارية والاستثمارية وغيرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة