المحافظ ووزير الكهرباء يفتتحان محطة النداء التحويلية

رئيس التحرير25 يوليو 2019آخر تحديث :

 

النجف اليوم/

افتتح محافظ النجف الاشرف ووزير الكهرباء صباح اليوم محطة النداء التحويلية لتعلن رسميا اكمال ربطها بالشبكة الوطنية وبين الياسري في كلمة له عن اهمية هذه المحطة وما مرت به من عقبات ومشاكل وتلكؤ في العمل انتهى بجهود الحكومة المحلية التي تابعت مع الحكومة الاتحادية والوزارة وحثت الشركة على العمل وفق المواصفات المطلوبة ليتم انجاز المشروع بعد سنوات من التاخر عن موعد التسليم.

الياسري اكد المحطة التحويلية الجديدة ذات الجهد 132/33 كيلو فولت ستسهم في فك الاختناقات عن شبكات الطاقة الكهربائية في جزء كبير من المحافظة اضافة الى تحسين خدمة الكهرباء المقدمة للمواطنين مطالبا من وزارة الكهرباء تقديم الدعم الاكبر لمحافظة النجف الاشرف من خلال تبني مشاريع تطوير شبكة الكهرباء وتحسينها ورفد الشبكة في النجف بمحطات تحويلية اخرى تفي بحاجة المحافظة.

وقدم الياسري شكره وثناه لوزير الكهرباء والمدراء العامين في الوزارة ومديرية توزيع كهرباء النجف بمهندسيها والكوادر الفنية والعاملة فيها لعملهم وتعاونهم على اتمام المشروع وادخاله الخدمة الفعلية.
من جانبه أكد وزير الكهرباء ان محطة النداء التحويلية واحدة من المشاريع المهمة والحيوية في النجف الاشرف والوزارة متوجه لتطوير وتحسين خدمة الكهرباء المقدمة للمواطنين من خلال تطوير الشبكات والمحطات.

هذا وقد حضر حفل الافتتاح السيد رئيس مجلس المحافظة الاستاذ خضير الجبوري وعدد من اعضاء مجلس المحافظة ومدراء دوائر المحافظة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

الاخبار العاجلة