امانة مسجد الكوفة و قيادة شرطة المحافظة يجتمعان لوضع الخطة الامنية الخاصة بشهادة مسلم بن عقيل “ع”

رئيس التحرير24 يوليو 2019آخر تحديث :

 

النجف اليوم/

شاركت أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به في الاجتماع الأمني مع قيادة مديرية الشرطة للتنسيق والتعاون ووضع خطة أمنية خلال الزيارة المليونية بذكرى شهادة مسلم بن عقيل (عليه السلام)، بحضور مدراء الاجهزة الامنية في المحافظة.

واكد امين مسجد الكوفة السيد محمد مجيد الموسوي في حديث للمركز الخبري  واطلعت عليه /النجف  اليوم/ على هامش الاجتماع ان الاستعدادات لإحياء ذكرى الشهادة تضمنت وضع خطة أمنية محكمة للحفاظ على امن واستقرار المدينة وتسهيل دخول الزائرين الوافدين من داخل وخارج المحافظة، ومناقشة تذليل العقبات امامهم.

وأضاف الموسوي “انه تم تشكيل غرفة عمليات مشتركة لتسهيل دخول المواكب المعزية من خارج المحافظة، كما تم استعراض الإجراءات والتدابير المتّخذة، والتنسيق العالي، والتعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية وامانة مسجد الكوفة، واستعدادها لتأمين أجواء الزيارة المليونية، وتوفير الحماية اللازمة للزائرين الكرام وهم يحيون مناسبة ذكرى استشهاد مسلم بن عقيل (عليه السلام) والصحابي الجليل هانئ بن عروة (رضوان الله عليه) في الثامن من شهر ذي الحجة.

ودعا الموسوي الزائرين الكرام بالالتزام بالتعليمات والتوجيهات الصادرة عن الجهات المختصة، والتعاون مع القوات الأمنية المتواجدة والإبلاغ عن أي شبهة، ليتسنى لهم أداء الزيارة بأجواء إيمانية.

وتميز وفد أمانة مسجد الكوفة المعظم بالحضور من خلال رئاسته من قبل امين المسجد ومسؤول قسم حفظ النظام  علي الرماحي ومسؤول قسم الشؤون الدينية الشيخ هادي زنجيل.انتهى/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة