امانة مسجد الكوفة تعقد اجتماعا لمناقشة الاستعدادات الخاصة بشهادة مسلم بن عقيل “ع”

رئيس التحرير21 يوليو 2019آخر تحديث :

النجف اليوم/

عقد أمين مسجد الكوفة والمزارات الملحقة به السيد محمد مجيد الموسوي اجتماعاً لمناقشة الاستعدادات لإقامة الفعاليات بذكرى شهادة سفير الإمام الحسين (عليه السلام) الى مدينة الكوفة العلوية مسلم بن عقيل (عليه السلام) في الثامن من ذي الحجَّة المقبل.

ودعا السيد الامين مسؤولي الأقسام ومعاونيهم الى وضع الخطط الناجعة والمتكاملة التي تعنى بتقديم افضل الخدمات للزائرين والمعزين في هذا المصاب الجلل على الامة الإسلامية، سيما الاقسام ذات التماس المباشر مع الزائر الكريم وكذلك طرح المعوقات للعمل على ايجاد الحلول المناسبة لها.

ويأتي الاجتماع ضمن سلسلة الاجتماعات التي اعدت لمتابعة خطة كل قسم من أجل إنجاح العمل خلال الزيارة المليونية وهي ذكرى شهادة مسلم بن عقيل (عليه السلام)، حيث تم تشكيل اللجان وتوزيع المهام، وسيتم استقبال أكثر من مائة موكب عزاء من داخل وخارج المحافظة، إضافة الى دعم ورعاية أكثر من ثلاثين موكب خدمي من قبل أمانة مسجد الكوفة المعظم.

أما إعلامياً فقد قرر المجتمعون تغطية مجالس العزاء التي تستمر لثلاث ليالِ متوالية وبثها مباشرةً الى القنوات الفضائية، حيث سيرتقي المنبر الخطيب الحسيني فضيلة الشيخ زمان الحسناوي والرادود الحسيني الملا محمد الحجيرات. انتهى

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

الاخبار العاجلة