صحة النجف الاشرف تعلن عن… راتب الرعاية الاجتماعية لمرضى الثلاسيميا

رئيس التحرير7 يوليو 2019آخر تحديث :

النجف اليوم/

قام فريق من الرصد الميداني في دائرة الرعاية الاجتماعية بزيارة الى مستشفى الزهراء للولادة والاطفال التقى خلالها مدير المستشفى الدكتور مصطفى الهرموش وبحث معه التنسيق بين حول منح مرضى الثلاسيميا بمخصصات الرعاية الاجتماعية .

وقال مسؤول الفريق السيد سالم تكليف ( ان هذه الزياره تأتي بتوجيه من معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعيه لغرض شمول مرضى الثلاسيميا المجسلين في المستشفى براتب الرعايه الاجتماعيه وسوف نقوم بتخصيص باحثين اجتماعيين للتواجد داخل المركز لمدة يومين في الاسبوع لغرض اكمال المعاملات الخاصه بالمرضى وذلك بالتنسيق والتعاون بين دائرة الصحه ودائرة العمل والشؤون الاجتماعيه في محافظة النجف )

من جانبه قال مدير المستشفى الدكتور مصطفى الهرموش كانت لنا كإطباء ومسؤولين عن مركز الثلاسيميا وقريبن جدا من هؤلاء المرضى كانت لنا على مدى السنوات الماضية مطالبات عديدة بتقديم الدعم والمساندة لهم لما يسبب لهم المرض من اذى ومن ذلك مطالباتنا بشمولهم برواتب الرعاية الاجتماعية ليكون عونا لهم في مجابهة المرض خاصة وان فيهم عوائل لديها اكثر من مريض ما يسبب لها عبئا كبيرا. مقدما شكره لوزير العمل والشؤون الاجتماعية لهذه المبادره التي تخص هذه الشريحه ومبينا ان المستشفى سوف تبذل قصارى الجهود وبالتعاون مع دائرة العمل والشؤون الاجتماعيه في المحافظه لتجاوز العقبات واكمال معاملات المرضى وباسرع وقت ممكن . إنتهى/

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

الاخبار العاجلة