الخاقاني يؤكد على الالتزام التام بجميع أوامر القائد العام للقوات المسلحة،وقيادة هيئة الحشد الشعبي.

رئيس التحرير2 يوليو 2019آخر تحديث :

 

النجف اليوم/

أكد امر اللواء الثاني، فرقة الامام علي(ع)القتالية حشد شعبي سماحة الشيخ طاهر الخاقاني على الالتزام التام بجميع ما جاء في الأمر الديواني الصادر عن رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة السيد عادل عبد المهدي.

جاء ذلك خلال تصريح خاص لوكالة رويترز العالمية وحوار خاص لقناة العراقية الاخبارية اليوم الثلاثاء تابعته / النجف اليوم/ .

وقال الخاقاني ان اللواء الثاني،فرقة الامام علي(ع)القتالية حشد شعبي تأسس على إثر فتوى الجهاد الكفائي التي أطلقها المرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني (دام ظله) بعد ان كان تنظيم داعش الاجرامي احتل عدد من المحافظات ويهدد العاصمة بغداد والمقدسات،وقدم الحشد الشعبي الذي يلتزم بأوامر المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف قوافل الشهداء والجرحى من أجل حماية امن العراق والعراقيين وتحرير أرضه من الدواعش التكفيريين.

وأكد الخاقاني لا يمكن لنا إلا أن نعلن الالتزام التام واحترام ما جاء بالامر الديواني الصادر من دولة رئيس مجلس الوزراء المحترم  وبين الخاقاني ” نحن باللواء الثاني حشد شعبي نمتثل امتثال تام بكل ما يأتي من توجيهات من قبل السيد رئيس هيئة الحشد الشعبي الأستاذ فالح الفياض ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي الحاج ابو مهدي المهندس الذين يتلقون التوجيهات من السيد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة” . انتهى/

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

الاخبار العاجلة