شرطة النجف تعتقل شخص أساء للشعائر الدينية وتغلق الكافية الخاص به

رئيس التحرير2 أبريل 2019آخر تحديث :

 

النجف اليوم/

بتوجيه من محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري قامت مديرية شرطة النجف بتوجيه قوة من الشرطة لمحاسبة صاحب الكوفي شوب المسيء إلى الشعائر الدينية يوم أمس.

وبين الياسري في حديثه ان الدستور العراقي والقانون والاعراف تأمرنا باحترام رموزنا الاسلامية وقادتنا الموصى بهم من الله سبحانه وتعالى ائمة اهل البيت عليهم السلام وما بدر من هذا الشخص اساءة للمذهب والشعائر وهذا مخالف للقانون والدستور وقد وجهنا الجهات الامنية لمحاسبة المقصر وفق القانون صاحب “كوفي شوب شناشيل” التابعة له وفق أمر قضائي .

من جهتها بينت مديرية شرطة النجف أن قائد الشرطة وجه قوة من شرطة النجف لاعتقال متهم كان يبث فيديو مباشر عبر صفحته الإلكترونية في مواقع التواصل الاجتماعي ويتحدث بكلمات اساء فيها للشعائر الدينية وللإمام موسى بن جعفر الكاظم عليه السلام” وفق أمر قضائي.

وبينت ” أن الحرية الشخصية والتعبير عن الرأي مكفول وفق القانون ولكن لا يمكن التجاوز على الشخصيات والرموز الدينية ويعاقب القانون مرتكبي هذه الأفعال الخارجة عن الآداب العامة والأخلاق “. انتهى/

 

 

.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة