الكرعاوي خلال لقائه عميد واساتذة كلية الادارة والاقتصاد يؤكد على ( اقامة دورات للطاقات الشبابية خاصة بالمحاسبة وادراة الموازنات المالية والخطط الاستراتجية)

رئيس التحرير1 أبريل 2019آخر تحديث :

النجف اليوم/

التقى النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي في مكتبه عميد واساتذة كلية الادارة والاقتصاد وتباحث الجانبان سبل النهوض بالواقع التعليمي لطلبة الجامعات .

النائب الاول في حديثه اشار الى استثنار الطاقات الشبابية وتشجيعهم في تطوير افكارهم واعمالهم الحرفية واليدوية وخصوصاً طلبة الكليات والمدارس.

منوهاً الى ضرورة انشاء قرية تراثية تجسد تراث وتاريخ مدينة النجف الاشرف الديني و الحضاري والاستفادة منها في الجانب السياحي اضافة الى تحفيز المواطنين في اقامة الحملات التطوعية والمبادرات الميدانية وذلك عن طريق عمل ورش ودورات تثقيفية وتوعوية.

مؤكداً على اقامة دورات للطلبة المتفوقين والكفاءات خاصة بالمحاسبة وادراة الموازنات المالية والخطط الاستراتجية للاستفادة منها في ادارة الدوائر والمؤسسات الحكومية في المحافظة. انتهى/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة