محافظ النجف يوجه بتطبيق السلامة النهرية للزوارق العاملة في شط الكوفة ورفع التجاوزات عن النهر للحفاظ على الثروة المائية

رئيس التحرير25 مارس 2019آخر تحديث :

النجف اليوم/

تفقد محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري برفقة النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف الاستاذ هاشم الكرعاوي الشرطة النهرية في قضاء الكوفة حيث التقى بالضباط والمراتب واكد في حديثه على اهمية تطبيق النظام والقانون ومنع اي تجاوز عليها حفاظا على سلامة المواطنين موضحا على ضرورة ان يلتزم المواطنين بتعليمات الجهات المسؤولة في المحافظة بعدم السباحة في نهر الفرات(شط الكوفة) لانها تشكل خطر عليهم مشيرا الى ان السنوات الماضية تسببت بفقدان الكثير من الاعزاء من ابناء النجف وهذا الملف يجب ان ينغلق بشكل نهائي ولا تهاون فيه مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها الشرطة النهرية وحرصها في تطبيق النظام والقانون وتفانيها في حماية المواطنين.
وجه البلدية والدفاع المدني والموارد المائية برفع التجاوزات على ضفاف نهر الفرات في قضاء الكوفة للحفاظ على المصالح العامة والثروة المائية.
وجه المحافظ القائممقام ومفارز النجدة بمتابعة الزوارق العاملة في نهر الكوفة “شط الكوفة” وتحديد المجازة من غيرها وتطبيق التعليمات الخاصة بالسلامة النهرية.
وجه مديرية النقل للتاكيد على تطبيق ضوابط السلامة النهرية للزوارق العاملة في نهر الفرات والزامهم تطبيق التعليمات الخاصة بعملهم.
وجه مديرية الشرطة والسياحة بتحديد اربعة اماكن للسباحة بعد تطبيق شروط السلامة والامان ومنع اي سباحة في غير هذه المناطق الاربعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة