الكرعاوي ” يؤكد على التنسيق بين العتبه العلوية وادارة المطار بخصوص وضع البوسترات الضوئيه واقوال للامام علي .ع. على جانبي الشوارع الرئيسية بالمحافظة.

رئيس التحرير18 مارس 2019آخر تحديث :

النجف اليوم/

خلال اجتماعه مع إدارة المطار وعدد من أعضاء مجلس ادارة العتبه العلويه المقدسه وذلك بخصوص التحضيرات للاحتفال بذكرى ولاده الامام علي. عليه السلام  اكد النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي على ضرورة التنسيق بين العتبه العلوية وادارة المطار بما يخص وضع البوسترات الضوئيه واقوال للامام علي. ع . على جانبي الشوارع الرئيسية بالمحافظة والقريبة من مطار النجف الاشرف الدولي

موجهآ ادارة المطار بوضع شاشه عملاقه داخل المطار يذكر فيها أقوال وفضائل امير المؤمنين علي ابن ابي طالب . ع . إضافة إلى وضع النشرات والبوسترات الضوئيه في الصالات الداخلية والأماكن الخارجية للمطار لتوحي للوافدين انهم في مدينة وصي رسول الله امير المؤمنين.ع .

مشيرآ الى تكليف مجموعه من الشباب بتقديم الورود والتهاني للوافدين إلى مطار النجف الاشرف وذلك احتفاءآ بيوم الولادة الميمونه .

وعلى السياق ذاته اوعز الكرعاوي باقامة مشروع يخص زراعة النخيل في جميع الجزرات الوسطيه ووضع انارة موحدة على النخل لزيادة الجماليه في مدينتنا الحبيبة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة