الياسري يترأس اجتماعا موسعا لمناقشة ملف الصحة وسبل تطويرها

رئيس التحرير17 مارس 2019آخر تحديث :

 

تم الاتفاق على تغيير اسم مستشفى الألماني إلى مستشفى النجف الأشرف التعليمي
سيتم تشكيل لجنة عليا لتقديم دراسة عن النظام الإداري فيها لتكون مرفقا صحيا متطورا مميزا على صعيد العراق والدول المجاورة

ترأس محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري اجتماعا مع المسؤولين عن القطاع الصحي في المحافظة ضم رئيس لجنة الصحة في مجلس المحافظة الدكتور علي الشمري و الأعضاء وسام الزجراوي، وسهيلة الصائغ، والمسؤول عن الملف الصحي في الحكومة المحلية النائب الثاني المهندس طلال بلال ومدير عام صحة النجف الدكتور رضوان الكندي ومستشار الصحة والمشاور في ملف اللامركزية حيث تم مناقشة قطاع الصحة وسبل تطويرها والنهوض بها وتأمين الخدمات بشكل اكبر وإكمال المشاريع الصحية الكبيرة.

كما تم مناقشة ملف السياسة العامة لمديرية الصحة حيث تم مناقشة الوضع الإداري والمالي وتلافي المشاكل والتعامل والتكامل مع الدوائر الأخرى ، كما تم مناقشة ملف المستشفى الألماني وتم الاتفاق على تغيير اسمها إلى مستشفى النجف الأشرف التعليمي ، وكيفية إدارتها حيث تقرر تشكيل لجنة عليا لدارسة الوضع الإداري الأفضل لإدارة المستشفى واختيار الكوادر الكفوءة في المحافظة لتكون صرحا طبيا علميا وصحيا رصينا بمصاف المستشفيات والمراكز الصحية المتطورة على صعيد العراق والدول المجاورة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة