فرع توزيع كهرباء النجف قطاع كهرباء الكوفة يشكل لجان فرعية لإزالة ورفع التجاوزات في قضاء الكوفة…

رئيس التحرير3 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجف

1261 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/ فارس الفحام….

بتوجيه مباشر من قبل مدير فرع توزيع كهرباء النجف الاشرف المهندس براك الشمرتي باشر قطاع كهرباء الكوفة بتشكيل(٤)لجان فرعية لإزالة ورفع التجاوزات في قضاء الكوفة مع إنذار المتجاوزين قانونيا بعدم تكرار حالة التجاوز مجددا.
وبين المهندس ليث حمود عباس مسؤول قطاع الكوفة انه للحد من حالات التجاوز والحفاظ على معدات الشبكة الكهربائية والتقليل من حجم الضائعات في الطاقة الكهربائية تم تشكيل لجان فرعية تأخذ على عاتقها متابعة إزالة ورفع حالات التجاوز العشوائي على الشبكة الكهربائية وتم تقسيم اللجان حسب مناطق القضاء والنواحي التابعة له وبالتنسيق مع فرق الصيانات.
وقد تم خلال ذلك رفع(١٥٠)مرفق متجاوز وتبادل تغذية في حي ميسان كما تم على إثر ذلك مصادرة(٤)أعمدة مختلفة الانواع بالإضافة إلى مصادرة قابلوات متنوعة الأحجام بطول(٤٥٠)متر .
وأضاف كذلك بأن لجاننا تمكنت في مناطق البراكية من ازالة(٧٠)حالة تجاوز عشوائي مع مصادرة(٨٣٠)متر من القابلو المعلق والظفيرة.
اما في ناحية العباسية فقد تم رفع(٣٠)حالة تجاوز ومصادرة(٦٥)متر من القابلوات فضلا عن ذلك في ناحية الحرية تم إزالة ما يقارب(٤٠)متجاوز مع قطع(٤٥)متر من القابلوات واللجان مستمرة في عملها وبشكل دوري.
جدير بالذكر فقد عملت الكوادر الهندسية والفنية في القطاع المذكور بتنظيم حملات ميدانية وموقعية في نصب المقاييس في المناطق العشوائية للحد من ظاهرة التجاوزات.. انتهى/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة