النائب الاول لمحافظ النجف لذوي الشهداء المغدورين . اننا متابعون شخصياً مع حكومة الانبار والقيادات الامنية ملف الضحايا المغدورين والمخطوفين من ابناء النجف الاشرف .

رئيس التحرير28 فبراير 2019آخر تحديث :

 

 

خلال مشاركة حكومة النجف الاشرف التشريعية والتنفيذية ومحافظ وشيوخ عشائر محافظة الانبار في مجلس فاتحة الشهداء من اهالي اللهيبات في ناحية الحيرة مقدمين لهم المواساة والتعازي بهذه الفاجعة الاليمة والمصاب الجلل .

النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف هاشم الكرعاوي بين لأهالي وذوي الشهداء اننا متابعون شخصياً مع حكومة الانبار والقيادات الامنية ملف الضحايا المغدورين والمخطوفين من ابناء النجف الاشرف آخذين على عاتقنا ان لانقف مكتوفي الايدي ونمعل مابوسعنا من اجل الوقوف على ملابسات الحوادث التي جرت مؤخراً والاخذ بثأر شهدائنا من هؤلاء الارهابين القتلة الذين يحاولون زرع الفتنه والبغضاء بين اطياف الشعب العراقي .

واكد الكرعاوي على التنسيق بين حكومة النجف والانبار وقيادة العمليات وبذل كل الجهود الامنية والاستخباراتية ليلاً ونهاراً من اجل القبض على هؤلاء الارهابين وانزال اقصى العقوبات بحقهم بالقريب العاجل ان شاء الله سائلا الباري عز وجل ان يتغمد الشهداء برحمته الواسعة ويسكنهم فسيح جناته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة