المحافظ يتفقد محطتي ميسان والنداء ويؤكد ان الاخيرة تعاني من تلكؤ في الاعمال المدنية والوزير يوعد بحلها

رئيس التحرير26 فبراير 2019آخر تحديث :

النجف اليوم/

زار محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري برفقة مدير عام النقل في وزارة الكهربا ء و مدير النقل والمشاريع مديرية كهرباء المحافظة ومشاور المحافظ لشؤون الكهرباء محطتي ميسان والنداء لمتابعة مراحل العمل فيها.
الياسري وعقب زيارة محطة النداء بين في حديثه ان بعد المتابعة تبين ان المشروع من الناحية الفنية يسير بشكل جيد جدا ولكن يعاني من تلكؤ في الاعمال المدنية وهذا يؤخر العمل فيه مؤكدا انه تم الاتصال مباشرة بالسيد وزير الكهرباء لاطلاعه على الموقف الجديد حيث وجه الوزير المدير العام للنقل ومشاور المحافظ لشؤون الكهرباء التواجد الميداني في المحطة من يوم الغد لمتابعة الموضوع لانهاء مشكلة التلكؤ.

 

وبين الياسري ان المحطة وفق وعد وزير الكهرباء سيتم افتتاحها نهاية شهر نيسان القادم لفك الاختناقات وحل الكثير من المشاكل في توزيع الطاقة موضحا ان النجف الاشرف ستشهد تطورا بواقع الطاقة وتوزيعها خلال الصيف القادم وفق تعهدات الوزارة التي نامل الالتزام بها ليكون صيف هذا العام مختلفا عن الاعوام الماضية بتطوير خدمة الكهرباء للمواطنين.

وتابع المحافظ ننتظر من وزارة الكهرباء تطبيق توجيه الوزير بتأمين خمسة محطات متنقلة لحل الاختناقات في المحافظة لاسيما قاطعي الكوفة والعباسية مضيفا ان المحافظة تتابع العمل مع وزارة الكهرباء ومشاريعها في النجف الاشرف وهناك تواصل بين الوزارة ولجنة الطاقة في مجلس المحافظة ومشاور المحافظ لشؤون الكهرباء والعمل يسير وفق تنسيق عالي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة