محافظ النجف يشيد بدور الأجهزة الأمنية بالقائها القبض على عصابة متمرسة بالسطو المسلح والسرقة

رئيس التحرير24 فبراير 2019آخر تحديث :

النجف اليوم/

أشاد محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري بالدور المميز الذي تقوم به مديرية شرطة المحافظة بقائدها اللواء علاء غريب ومديرية المكافحة بكافة صنوفها ضباط ومراتب ومنتسبين لحفظ أمن المحافظة وممتلكات المواطنين والتي كان آخرها إلقاء القبض على عصابة متمرسة بالسطو المسلح وسرقة دور المواطنين تحت تهديد السلاح.

الياسري أكد في تصريح صحفي إن الأجهزة الأمنية في النجف الأشرف تقوم بدور مميز يشار إليه بالبنان وهي تضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن المحافظة ومواطنيها.

وأضاف الياسري إن الأجهزة الأمنية تمكنت خلال الأيام القليلة الماضية من القاء القبض على عدد من المتهمين وقد اعترفوا بارتكابهم مجموعة من السرقات حيث صدقت أقوالهم وتم ترحيلهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل وفق القانون.

وشدد الياسري إن النجف الأشرف آمنة بجهود الأجهزة الأمنية وإننا في الحكومة المحلية نشد على أيديهم مثمنين عملهم المخلص داعيا إلى بذل المزيد لحفظ مدينة الإمام أمير المؤمنين عليه السلام ومواطني المحافظة. انتهى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة