معمل غاز النجف الشمالي يواصل عملياته الإنتاجية لتغطية المحافظة بأسطوانات الغاز

رئيس التحرير24 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجف

 

135 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

تتواصل العمليات الإنتاجيـة في معمـل غـاز النجـف الشمالي بشكـل يومي ومتميّـز ، حيث يعتبـر الشمالي واحـد مـن أهم معامل الغاز الحكوميـة في محافظة النجف الأشرف التابع الى وزارة النفط / شركة تعبئة الغاز / فرع النجف الأشرف والذي يقع على طريق (نجـف – كربلاء) قرب عمود (٢٠١) .

وقال مدير المعمل المهندس قصي مجيد عگال أن المعمل في عمل متواصل وذلك من خلال جهود كوادره الذين يعملون بإخلاص دون كلل خدمة لأبناء مدينة أمير المؤمنين (عليه السلام) مبيناً ان معمله يُنتچ مئات الاسطوانات يومياً وبطاقة انتاجية متاحة تقدّر بـعدّة آلاف أسطوانة يومياً .

وأكـد عگال ان المعمل يمتلك طاقة خزنية كبيـرة متكونـة من خزانين بسعات خزنية مختلفة وعدد وكلاء الغاز الجوالين الذين يزودهم المعمل اكثر من عشرين وكيل متوزعين على عدة مناطق من محافظة النجف الأشرف لتغطيتها بإسطوانات الغاز السائل

يذكـر أن معمل غاز النجف الشمالي على وشك إعادة تأهيله وتطويره من قبل شركة تعبئة الغاز في الأيام القليلة القادمة خدمة للوطن الحبيب والمواطن الكريم ومحافظة النجف المقدسـة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة