الياسري يستنكر العمل الغادر الذي طال ثلة من أبناء المحافظة في النخيب

رئيس التحرير20 فبراير 2019آخر تحديث :

 

 

استنكر محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري العمل الجبان والغادر والذي طال ثلة طيبة من أبناء عشيرة اللهيبات في ناحية الحيرة بالنجف الأشرف بعد اختطافهم في النخيب . وادناه نص بيان الاستنكاري للسيد المحافظ.

 

بسم الله الرحمن الرحيم

(( وسيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون )) صدق الله العلي العظيم

 

لقد عودنا الإرهاب كما هو ديدنه على الغدر والاستخفاف بالدماء من غير النظر إلى كون المقابل رجل كان ام امراة او كبيرا او صغيرا فشيمتهم كانت ولازالت هي الغدر والحقد والكراهية.

اليوم فقدنا ثلة طيبة من أبناء عشيرة اللهيبات في ناحية الحيرة أثناء تواجدهم في النخيب بعد اختطافهم قبل أيام على يد الكافر داعش واذنابهم . فالدواعش يوجهون انيباهم الى العزل والنساء والأطفال بعد كل ضربة موجعة يتلقاها من القوات الأمنية وفصائل الحشد الشعبي فيمعن في القتل وتفجير السيارات المفخخة والعمليات الانتحارية و كل من يراه أمامه بدافع الانتقام والحقد على هذا الشعب والبلد الطيب .

 

من هنا نطالب الحكومة المركزية والقوات المسلحة والابطال من رجال الحشد الشعبي للضرب بيد من حديد وبكل قوة جميع الحواضن العفنة لداعش للقضاء على اخر نفس وفكر لهم نصرة لجميع الشهداء والمغدورين الذين قضوا على ايديهم.

رحم الله شهدائنا الأبرار والهم ذويهم الصبر والسلوان وشملهم بشفاعة الطاهرين من أهل البيت عليهم السلام وحسبنا الله ونعم الوكيل

 

لؤي جواد الياسري

محافظ النجف الاشرف

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة