صيانة الحيدرية في فرع توزيع كهرباء النجف جهود متواصلة لتحسين أداء الشبكة الكهربائية…

رئيس التحرير6 فبراير 2019آخر تحديث :

النجف اليوم/ فارس الفحام… 

تعمل الملاكات الهندسية والفنية في قطاع كهرباء النجف الشمالي/صيانة الحيدرية لتحسين مستوى أداء الشبكة الكهربائية وتقديم أفضل ما لديها من خدمات لأبناء الناحية .
وبين مسؤول صيانة الحيدرية قصي رسن إشارة إلى توجيهات مدير الفرع المهندس براك الشمرتي بضرورة الإهتمام بواقع الشبكة الكهربائية في ناحية الحيدرية وابدى استعداده للدعم الكامل من مواد للشبكة الكهربائية ومن الكوادر الساندة.
وأوضح رسن قائلا تم مؤخرا العمل على إزالة التجاوزات التي تسبب هدرا للمال العام وأضرار على الشبكة الكهربائية بالإضافة إلى تهديد أرواح المواطنين وكوادرنا الفنية .فقد تم مؤخرا إزالة التجاوز على مغذي المدينة/١ وتم خلاله رفع تبادل التغذية بالإضافة إلى رفع التجاوزات من على مغذي دواجن الحيدرية والحملات أسفرت عن تنظيم معاملات إيصال رسمية بحدود(٨٠)مشترك.
وبين مسؤول صيانة الحيدرية بأنه تم فتح سويجات على محولات حي التحدي في الناحية مع موازنة الاحمال بسبب الاختناقات حيث تم خلال ذلك سحب(٢٠٠)متر قابلو معلق بالإضافة إلى ذلك تم تأهيل جزء من مصدر مغذي دواجن الحيدرية وتم خلاله تعديل أعمدة متضررة آيلة للسقوط..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة