الياسري يستقبل مجموعة من الوفود العلمية والطبية في النجف الأشرف

رئيس التحرير20 يناير 2019آخر تحديث :

استقبل محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري وفد نقابة الأكاديميين العراقيين في الفرات الأوسط إضافة إلى وفد نقابة أطباء الأسنان في النجف الأشرف. 
الياسري أكد دعم الحكومة المحلية للجهود العلمية والطبية وكافة القطاعات المختلفة إضافة إلى الطاقات الشبابية وخاصة براءة الإختراع وتوفير السبل الكفيلة لتحقيق مايطمح اليه العلماء والمفكرون لاسيما الشباب منهم كونهم الأمل المنشود للارتقاء بالبلد. 
من جهتهم شكر الوفود الزائرة حفاوة الاستقبال والدعم المقدم من قبل السيد المحافظ للجهود والمراكز العلمية.

وفي سياق متصل شكر نقيب أطباء الأسنان الدكتور سلام الأعرجي جهود المحافظ لانجاح مؤتمر أطباء الأسنان الذي عقد في قصر الثقافة .
كما ثمن الدكتور محمد شكري نقيب الأكاديميين الدور المهم للمحافظ في دعم الحركة العلمية في المحافظة لاسيما متابعته المستمرة لطلبة الجامعات وشؤونهم وتذليل العقبات أمامهم.

الدكتور علي البكري رئيس المخترعين العراقيين أكد في حديث له إن لمحافظ النجف الأشرف الدور البارز في دعم المشاريع العلمية وبراءة الأختراع للعلماء والمفكرين في المحافظة شاكرا الجهود المبذولة من قبل الحكومة المحلية لكافة القطاعات.

هذا وقدمت الوفود درع نقابة الأكاديميين ودرع منتدى المخترعيين للسيد المحافظ .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة