محافظ النجف يقدم التهاني لخريجي برنامج التكامل بين جامعتي الكوفة ولستر البريطانية

رئيس التحرير16 يناير 2019آخر تحديث :

قدم محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري التهاني للكوادر التعليمية في جامعة الكوفة الحاصلين على لقب الاستاذية والطلبة الأوائل في الدورة الأولى لبرنامج التكامل بين جامعتي الكوفة ولستر البريطانية جاء هذا في كلمته في الاحتفالية التي اقامتها كلية الطب بجامعة الكوفة بحضور رئيس الجامعة الدكتور محسن الظالمي وعميد الكلية الدكتور محمد سعيد عبد الزهرة.

الياسري أكد في حديثه ان الكوادر العلمية العراقية متميزة على صعيد العالم وهذه الإنجازات هي جزء من خطة الاهتمام بالطاقات والخبرات العلمية ويجب على الدولة استثمار هذه النخب في بناء العراق وتطويره ومنح أصحاب الاختصاصات مساحة أوسع للعمل وأضاف الياسري اننا في النجف الاشرف نفتخر بالدور الكبير لجامعة الكوفة في تطوير الحركة العلمية بالعراق ومكانتها بين المؤسسات العلمية المحلية والإقليمية والعالمية يبشر ان المستقبل القريب سيشهد تطورات كبيرة لها لتتربع على مراتب متقدمة بين المؤسسات العلمية العالمية وهذا استحقاقها لما تمتلكه من مؤهلات وكوادر متقدمة ومتميزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة