المحافظ يستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوربي لدعم واصلاح القطاع الأمني للعراق ويناقشان عدد من الملفات المشتركة

رئيس التحرير9 يناير 2019آخر تحديث :

استقبل محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري في مكتبه رئيس بعثة الاتحاد الاوربي لدعم واصلاح القطاع الأمني للعراق دكتور ماركوس ريتر حيث جرى خلال اللقاء مناقشة الواقع الأمني والسياسي في العراق عامة والنجف الاشرف خاصة.

الياسري أكد في حديثه ان النجف الاشرف ما تزال تحتضن مئات من عوائل النازحين وتقدم لهم المساعدات والخدمات وهي حريصة على تامين الحياة الكريمة لهم وأضاف الياسري ان النجف تعيش مرحلة مستقرة من الناحية الأمنية وهناك تنسيق عالي للمعلومة بين المؤسسات الأمنية المختلفة والإدارة المدنية في المحافظة لحفظ الامن مشيرا الى ان النجف الاشرف تستقبل يوميا الاف الزائرين من داخل وخارج العراق.

وبين المحافظ اننا وجهنا الدعوة للشركات الكبرى لدول اوربا للمشاركة في تطوير الاعمار في النجف الاشرف والاستثمار بجميع القطاعات والحكومة المحلية حريصة على تقديم الامن اللازم لها.

من جانبه ثمن رئيس بعثة الاتحاد الأوربي لدعم وإصلاح القطاع الأمني حفاوة الاستقبال مؤكدا على حرص الاتحاد الأوربي على التواصل مع الحكومة المحلية في النجف الاشرف والتعاون معها في جميع المجالات وتقديم الدعم اللازم لتطوير القوات الأمنية والعسكرية وإقامة دورات مهنية امنية للأجهزة الأمنية التابعة للنجف الاشرف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة