نحو نجف أجمل الياسري يعقد الاجتماع الأول لبلدية النجف الاشرف لعام ٢٠١٩

رئيس التحرير8 يناير 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

12 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

تراس السيد محافظ النجف الاشرف الاجتماع الاول في السنة الجديدة لبلدية النجف الاشرف ممتمثلة بمديرها ومسؤولي الأقسام والشعب فيها بحضور مستشاري المحافظ لشؤون الخدمات والبلديات.. لتقييم واقع الخدمات البلدية للسنوات الماضية ومناقشة الخطة الخدمية للسنة الحالية ٢٠١٩.

وتحدث السيد المحافظ عن التحديات التي واجهة المؤسسة البلدية في السنوات الماضية وتاثيرها على مستوى الخدمات التي قدمتها لابناء مدينة النجف الاشرف والتاكيد على معالجة الاخفاقات التي اكتنفت الخطط الخدمية للسنوات السابقة وضرورة ايجاد الحلول لها خلال الخطة الخدمية للسنة الحالية بما يؤمن خدمات افضل للمواطنين.

واثنى السيد المحافظ على الجهود التي بذلتها ومازالت تبذلها بلدية النجف الاشرف ادارة وكوادر مختلفة من مهندسين وفنيين وإداريين رغم معوقات العمل وقلة التخصيصات المالية.

وفي الختام طالب الياسري من الجميع شحذ الهمم لتقديم افضل الخدمات لاهالي المحافظة بما ينسجم مع قدسيتها واهميتها الاسلامية والحضارية. 
ومن جانبه شكر مدير بلدية النجف الاشرف السيد المحافظ على متابعة المستمرة للجهد البلدي ودعمه المتواصل لتذليل كافة المعوقات التي تحول دون تقديم الخدمات لابناء مدينة النجف الاشرف ومؤكدا على معالجة الاخفافات التي رافقت عمل المؤسسة البلدية في السنوات الماضية ومعالجتها خلال السنة الحالية.

الجدير بالذكر ان محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري مستمر بعقد سلسلة من الاجتماعات المتعاقبة من الدوائر الخدمية لتقييم واقع الخدمات التي قدمتها في السنوات الماضية والتي ستقدمها في العام الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة