رئيس تحرير وكالة نون الخبرية يوضح أهمية صناعة الخبر في الاعلام الحديث

رئيس التحرير7 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
ثقافةعامة

اشترك رئيس تحرير وكالة نون الخبرية في البرنامج الصحفي الشامل الذي يقيمه معهد الامام الحسين (عليه السلام) للتدريب الإعلامي والفني بمحاضرة بعنوان (صناعة وتحليل الخبر الصحفي).

وبين  تيسير سعيد الاسدي خلال محاضرته كيفية صناعة الخبر الصحفي وماهي المقومات التي تساعد الصحفي في كتابة الخبر وما هو الاهم والمهم في الكتابة الصحفية للخبر.، مشيراً الى ضرورة ان يمتاز الصحفي بمعرفة كيفية تحليل الخبر لفهم الخبر الصحفي وانتمائه.

من جانبه قال مدير معهد الامام الحسين للتدريب الإعلامي والفني فيصل غازي السعدي ان المعهد مستمر في برنامجه الصحفي الشامل في كربلاء بعد الانتهاء من الدورة الاولى التي حملت عنوان (صياغة الخبر الصحفي).

كما أوضح ان صناعة وتحليل الخبر الصحفي هي احدى ورش البرنامج الذي يقيمه المعهد برعاية الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة على قاعة مجمع سيد الشهداء عليه السلام الخدمي.

واضاف الى ان معهد الامام الحسين عليه السلام للتدريب الإعلامي يعمل بانتظام على اقامة هذه الدورات والتي لا تقتصر على فئة معينة دون غيرها بل أبواب المعهد مفتوحة لكل شرائح المجتمع لمن يرغب بتطوير قدراته. انتهى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة