من قضاء المشخاب جنوب النجف الأشرف / المحافظ يشرف ميدانيًا على تعبيد شوارع أحياء العسكري والشهداء وشهيد المحراب وحي الصدر

رئيس التحرير5 ديسمبر 2018آخر تحديث :

النجف اليوم/ 
تابع محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري أعمال تعبيد وإكساء شوارع عدد من الأحياء في قضاء المشخاب وأهمها حي الصدر والعسكري والشهداء وشهيد المحراب . 
جاء ذلك خلال جولة ميدانية للسيد المحافظ ظهر اليوم الثلاثاء في القضاء للاطلاع ميدانيا على الأعمال المنفذة من قبل بلدية المشخاب وكوادر الشركة المنفذة .
وأكد الياسري في جولته مخاطبا الكوادر البلدية والشركة المنفذه ضرورة العمل وفق المخططات والمواصفات الهندسية المطلوبة لإكماله بأسرع وقت من أجل تخفيف معاناة مواطني القضاء .
وتجول السيد المحافظ ببعض أحياء القضاء لمتابعة الأعمال الخدمية المقدمة للمواطنين الكرام ، وخصوصًا في مجال المياه والتنظيفات اذ تفقد حي الكرامة والضباط وحي الصدر ، فضلا عن مناطق “ناظم المشخاب” المحاذية لنهر الفرات.
وقد وجه الياسري جميع الملاكات الهندسية في مديرية المجاري والبلدية بسحب المياه وتنظيف هذه المناطق بالسرعة الممكنة ، مشددًا بالقول ” إن الحكومة المحلية تعمل على قدم وساق لاختصار الوقت من أجل تخفيف معاناة المواطن النجفي سواء في المركز أو الأقضية والنواحي ” .
وفي السياق ذاته أكد السيد المحافظ رصد مشاريع مهمة وحيوية للأقضية والنواحي وهي الآن قيد التنفيذ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة