من قضاء المشخاب جنوب النجف الأشرف / المحافظ يشرف ميدانيًا على تعبيد شوارع أحياء العسكري والشهداء وشهيد المحراب وحي الصدر

رئيس التحرير5 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجفاخر الاخبار

348 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/ 
تابع محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري أعمال تعبيد وإكساء شوارع عدد من الأحياء في قضاء المشخاب وأهمها حي الصدر والعسكري والشهداء وشهيد المحراب . 
جاء ذلك خلال جولة ميدانية للسيد المحافظ ظهر اليوم الثلاثاء في القضاء للاطلاع ميدانيا على الأعمال المنفذة من قبل بلدية المشخاب وكوادر الشركة المنفذة .
وأكد الياسري في جولته مخاطبا الكوادر البلدية والشركة المنفذه ضرورة العمل وفق المخططات والمواصفات الهندسية المطلوبة لإكماله بأسرع وقت من أجل تخفيف معاناة مواطني القضاء .
وتجول السيد المحافظ ببعض أحياء القضاء لمتابعة الأعمال الخدمية المقدمة للمواطنين الكرام ، وخصوصًا في مجال المياه والتنظيفات اذ تفقد حي الكرامة والضباط وحي الصدر ، فضلا عن مناطق “ناظم المشخاب” المحاذية لنهر الفرات.
وقد وجه الياسري جميع الملاكات الهندسية في مديرية المجاري والبلدية بسحب المياه وتنظيف هذه المناطق بالسرعة الممكنة ، مشددًا بالقول ” إن الحكومة المحلية تعمل على قدم وساق لاختصار الوقت من أجل تخفيف معاناة المواطن النجفي سواء في المركز أو الأقضية والنواحي ” .
وفي السياق ذاته أكد السيد المحافظ رصد مشاريع مهمة وحيوية للأقضية والنواحي وهي الآن قيد التنفيذ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الاخبار العاجلة