تعرف على الحالة الجوية لهذا الاسبوع

رئيس التحرير2 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجف

340 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

 

 

النجف اليوم/

اعلنت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، الاحد، ان التوقعات الجوية تشير إلى الطقس في عموم المحافظات سيكون غائماً مع فرصة لتساقط الامطار في بعض المحافظات خلال الأيام المقبلة.

وذكر بيان للهيأة تلقته  إن “طقس اليوم سيكون غائما، كما يتشكل الضباب صباحا ويزول تدريجياً، كما تنخفض درجات حرارة المنطقة الوسطى بضع درجات عن اليوم السابق، أما في المنطقة الشمالية فيكون الطقس غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط امطار خفيفة في اقسامها الشرقية، وترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق”.

وأضاف البيان أن “طقس يوم غدٍ في المنطقة الوسطى والشمالية والجنوبية سيكون غائماً جزئياً، كما يتشكل الضباب صباحا ويزول تدريجيا، بينما تكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

وأشار إلى أن “طقس الثلاثاء، سيكون غائما جزئيا في المنطقة الوسطى والجنوبية، وتبقى درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، بينما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائم مع تساقط زخات مطر بعد الظهر في اماكن متفرقة تكون رعدية احيانا”.

وفيما يتعلق بحالة الطقس يوم الأربعاء المقبل، اوضح أنه “سيكون غائما مع تساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة تكون رعدية احيانا، فيما ترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق، اما في المنطقة الشمالية، سيكون غائما مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً، وتنخفض درجات الحرارة عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس بين غائم جزئياً وغائم مع فرصة مطر، فيما ترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة