فرع توزيع كهرباء النجف /شعبة صيانة المحطات والفرق الساندة لها تواصل أعمال نصب محولة محطة كهرباء ميسان

رئيس التحرير28 نوفمبر 2018آخر تحديث :

 

النجف اليوم/ فارس الفحام…..

لازالت الملاكات الهندسية والفنية في شعبة صيانة المحطات والاقسام والشعب الساندة لها في فرع توزيع كهرباء النجف الاشرف تعمل لاستكمال استبدال ونصب محولة كهرباء ميسان سعة 31.5 MVA بدلا عن المحولة السابقة سعة 20MVA وذلك لتقادمها وقلة سعة تجهيزها .

المهندس علاء عبد المحسن مسؤول القسم الفني بين أهمية إستبدال المحولة التي تم المباشرة بنصبها بتاريخ ٢٠١٨/١١/٢٥ وحسب توجيهات واشراف مدير الفرع المهندس براك الشمرتي بسعة اكبر منها ورفدها بالشبكة الكهربائية لفك الاختناقات واتاحة سعة اضافية للشبكة الكهربائية لمناطق(ميسان، علوة الفحل، البو حداري ).

وأضاف عبد المحسن ” تعمل الملاكات الهندسية والفنية في القسم الفني/شعبة صيانة المحطات والجهات الساندة لها من شعبة القابلوات وورشة الحدادة خلال(٢٤)ساعة لإستكمال الأعمال المدنية ونصب هياكل الأرضيات إضافة الى تسليك التيار الكهربائي” كاشفا عن قرب وصول محولة جديدة سيتم نصبها بنفس المحطة المذكورة ضمن خطة عمل معدة قبل حلول فصل الصيف.

الجدير بالذكر أن فرع توزيع كهرباء النجف قد تعاقد مع شركة ديالى حول تجهيز المحولة المذكورة وبكلفة(٦٥٠)مليون دينار وقد وصلت إلى المحافظة نهاية شهر تموز الماضي ولكن بسبب إرتفاع درجات الحرارة في وقتها ارتأت ادارة الفرع بتأجيل عملية استبدالها إلى هذا الموعد نظرا لاستقرار الاحمال في الوقت الحاضر. انتهى/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة