الياسري يعلن افتتاح دخول سايد الذهاب للمشروع القوسي الخدمة خلال أيام

رئيس التحرير21 أكتوبر 2018آخر تحديث :

النجف اليوم/

أعلن محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري خلال الايام القليلة المقبلة سيدخل سايد الذهاب الخدمة ليكون تحت خدمة ابناء النجف والزائرين الكرام
جاء ذلك اثناء تفقد السيد المحافظ لمشروع الطريق القوسي الكبير لمدينة النجف الاشرف عصر اليوم والتقى بالكوادر الهندسية والفنية العاملة.

ويعتبر المشروع القوسي من المشاريع العملاقة في المحافظة وعلى مستوى البلاد بطول ٥٨ كيلو متر على شكل نصف دائرة يربط شمال المحافظة بجنوبها وكان المشروع متوقف العمل به لفترة طويلة قبل ان يشهد انطلاقة كبرى خلال الشهر السابع من هذا العام ٢٠١٨ اذ تكللت بقرب افتتاحه امام دخول الزائرين خلال الزيارة الاربعينية المباركة الحالية .


حيث تابع السيد المحافظ العمل بشكل يومي وميداني وسهل بأزالة العوارض والمعوقات فضلا عن التنسيق العالي مع مصفى الناصرية وشركة توزيع المنتجات النفطية في بغداد والناصرية ومعمل القير للتغلب على ازمة التجهيز لمادة الكير والزفت.


ويعتبر هذا المشروع من المشاريع العملاقة على مستوى البلاد ويشرف عليه هيئة الاعمار و بلدية النجف الأشرف .


ويقوم المكتب الاستشاري لجامعة الكوفة بأعمال الفحوصات الحقلية والاستشارات الهندسية من قبل اهم المختصين في مجال الطرق فضلا عن جهود الكوادر المتميزة للشركات المنفذة وهي مجموعة شركات درة الاعمار وجسور النجف ومجموعة شركات روعة الارتقاء والغزالي ومجموعة شركات اعمار الغدير . كونها تواصل العمل على مدار الساعة لتحقيق ادخال المشروع الخدمة خلال الزيارة الحالية. انتهى

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

الاخبار العاجلة