العلياوي ” يوجه الإشراف والملاك بإكمال تسوية الملاكات التدريسية خلال أربعة أيام وخلاف ذلك سيتم محاسبة المقصرين .

رئيس التحرير15 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجفاخر الاخبار

241 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/ 

خلال ترأسه الاجتماع الدوري الخاص بملف التربية والذي عُقد في ديوان المحافظة وبحضور مدير عام تربية النجف والكوفة ونقيب المعلمين ومستشاري المحافظ ومدراء الإشراف التربوي والملاك .

وجه النائب الأول لمحافظ النجف الاشرف المهندس عباس العلياوي الإشراف والملاك بإكمال تسوية الملاكات التدريسية خلال أربعة أيام وخلاف ذلك سيتم محاسبة المقصرين على أن يتم تزويده بتقرير مفصل عن حركة الملاكات في عموم مدارس المحافظة .


وأكد العلياوي على ضرورة سد النواقص في الكوادر التدريسية التي تعاني منها بعض المدارس وبأسرع وقت ممكن وفي حال تأخير تنفيذ أوامر الانفكاك والمباشرة من قبل الإدارات سيتم إعفاء مدير المدرسة من منصبه ويحال إلى المسائلة القانونية .


هذا وشدد العلياوي على التنسيق بين تربية النجف وديوان المحافظة بما يخص المخاطبات الرسمية والأوامر الإدارية والتوجيهات تكون حصراً من المحافظة وحسب الصلاحيات الممنوحة لها ولا يحق لأي جه أخرى التدخل بملف التربية قبل الرجوع إلى ديوان المحافظة وذلك من اجل سير العملية التربوية بصورة منتظمة وخاصة عمل اللجان والمشرفين والملاك .


كما أوعز النائب الأول بعدم منح إجازة الـ (5) سنوات للكوادر التدريسية لهذا العام وذلك بسبب قلة الملاكات في مدارس المحافظة وهذه الإجازات أن منحت سوف تسبب إرباك كبير في سير العملية التربوية في المحافظة. 


وعلى الصعيد ذاته وجه العلياوي الإشراف بسرعة إصدار أوامر المشرفين المتابعين وتوزيعهم على المدارس وذلك للوقوف على أهم المشاكل والمعوقات التي تعاني منها المدارس بخصوص الملاكات التدريسية والأثاث والرحلات الدراسية . انتهى/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة