بحضور المحافظ وقائد عمليات الفرات الاوسط ..قيادة شرطة النجف تعقد اجتماعا موسعا لمناقشة الخطة الامنية لزيارة الاربعين

رئيس التحرير15 أكتوبر 2018آخر تحديث :

النجف اليوم/
تراس محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري وقائد عمليات الفرات الاوسط الفريق الركن قيس المحمداوي اجتماع امنيا ضم قائد شرطة النجف ومسؤولي الاجهزة الامنية بمختلف صنوفها والقيادات العسكرية وممثلين عن الحشد الشعبي ومسؤول هيأة المواكب الحسينية في النجف الاشرف لمناقشة ملف الخطة الامنية لزيارة الاربعين وتوزيع المهام والدعم اللوجستي من الحكومة الاتحادية.


المحافظ أكد في حديثه ان الحكومة المحلية بمختلف الاجهزة الامنية لديها تصور كامل عن الزيارة نتيجة التجربة التراكمية للزيارات الماضية وهدفنا هو تحقيق خطة مميزة تضمن سلامة الزائرين والمواطنين وتحقق انسيابية في الحركة باقل قطوعات مع اشراك جميع الاجهزة الامنية في الخطة وفي مقدمتها جهاز الاستخبارتية.

وأشار الياسري الى ” ان النجاحات المتكررة للملف الامني خلال الزيارات السابقة كان نتيجة التعاون والتفاهم والتنسيق العالي بين جميع القيادات الامنية والجيش بمختلف صنوفه والحشد الشعبي وتبادل المعلومات بين المحافظات والدعم المقدم من الحكومة الاتحادية”.

مؤكدا الى اهمية تعاون جميع شرائح المجتمع بدورها الامني واحترام وتطبيق القانون وهذا يكون من خلال تثقيف المجتمع باهمية هذا التعاون. انتهى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة