العلياوي ” يعلن استعداد وجاهزية محافظة النجف لاستقبال زائري اربعينية الامام الحسين (ع) و استشهاد النبي الاكرم (ص).

رئيس التحرير9 أكتوبر 2018آخر تحديث :

 

النجف اليوم/

اكد النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف المهندس عباس العلياوي عن استعداد محافظة النجف الكامل لاستقبال الوفود المليونية المشاركة في اربيعينة سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام وذكرى استشهاد الرسول الاعظم محمد بن عبد الله (صلى الله عليه واله).

جاء ذلك اثناء الاجتماع الامني الموسع الذي عقد في ديوان محافظة النجف الاشرف بحضور رئيس واعضاء مجلس المحافظة والمحافظ وعدد من مدراء الوائر الامنية والخدمية في المحافظة وقائد فرقة الامام علي (ع) القتالية اضافة الى هيئة الحسينية

وقال العلياوي في تصريح صحفي  “تم مناقشة اهم المحاور الاساسية التي من شأنها توفير افضل الخدمات للزائرين ووضع خطة لتنظيم سير العجلات وتفويج الزائرين بعد انتهاء الزيارة اضافة الى نشر المفارز الصحية على طول طريق يا حسين وكذلك تنظيم عمل اليات الدوائر الخدمية”.

وبين العلياوي عن استعداد محافظة النجف لأستقبال زائري اربعينية الامام الحسين (ع) ووفاة النبي الاكرم (ص) وبمشاركة كافة الدوائر الامنية والخدمية وبالتنسيق مع فرقة الامام علي القتالية وهيئة المواكب الحسينية والعمل كفريق واحد من اجل انجاح مراسيم زيارة الاربعين واستشهاد النبي الاكرم (ص) .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة