صحة النجف الاشرف اتلاف 20 طنا من مادة المعجون غير الصالح للاستهلاك

رئيس التحرير3 أكتوبر 2018آخر تحديث :

 

 

النجف اليوم/
اتلفت فرق الرقابة الصحية التابعة الى دائرة صحة النجف الاشرف كميات كبيرة من مادة المعجون غير الصالحة للاستهلاك البشري لإنتهاء مدة صلاحيتها .

اكد ذلك مدير شعبة الرقابة الصحية في قطاع النجف الجنوبي رشاد الكعبي مبينا ان فرق الرقابة الصحية التابعة للقطاع وبالتعاون مع شعبة الرقابة الصحية في قسم الصحة العامة نفذت حملة مشتركة للرقابة الصحية على اسواق منطقة خان المخضر تم خلالها اغلاق عدد من المحلات المخالفة للشروط الصحية.

وأضاف الكعبي “وفي حملة اخرى في اسواق الجملة في منطقة حي القدس تم وضع اليد على كمية تقدر 20 طنا من مادة معجون الطماطم ماركة (تارا ) مع بزاليا خضراء صينية المنشأ ومصادرتها واتلافها لإنتهاء مدة صلاحيتها”

مدير الرقابة الصحية اكد استمرار الفرق الرقابية بمتابعة ومراقبة الاسواق المحلية وخاصة اسواق الجملة للحد من وجود المواد غير الصالحة للاستهلاك البشري حفاظا على صحة وسلامة المواطنين داعيا المواطنين للابلاغ للتأكد من سلامة وصلاحية المواد الغذائية قبل شرائها بملاحظة تاريخ الانتاج والشكل الخارجي للبضاعة وطريقة الخزن والابلاغ عن المواد المشكوك في صلاحيتها. انتهى/

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة