شرطة النجف تضع خطة امنية خاصة لحماية المدارس والكليات في بداية العام الدراسي

رئيس التحرير1 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار النجفاخر الاخبار

194 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/
اعدت مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف خطة أمنية لاستقبال العام الدراسي الجديد باشراف مباشر من قبل قائد شرطة النجف اللواء علاء غريب الزبيدي لحماية المدارس والاعداديات والمعاهد والجامعات .
وقالت المديرية ” ان مديرية حماية منشآت النجف وضعت خطة جديدة لاستقبال العام الدراسي الجديد وتوفير الحماية لمئات الآلاف من الطلبة والأسرة التربوية والتعليمية من خلال التعاون والتنسيق مع المديرية العامة لتربية محافظة النجف اذ توفر حماية امنية لأكثر من 200 هدف ،منها حماية 143من مدارس و42 اعدادية فضلا عن حماية 15 من رياض الاطفال ” .
واوضحت ” كم تم توفير الحماية الى 30 من الكليات والمعاهد التابعة الى جامعة الكوفة وجامعات اخرى ومعاهد ووزارة التربية في مناطق متفرقة من المحافظة ” .
وبينت ” ان المنتسبين المكلفين بحماية مدارس البنات في الدراسة الابتدائية والثانوية في عموم المحافظة تم تدريبهم من خلال اشراكهم في دورات خاصة لحماية الأبنية الحكومية فضلا عن مساعدة الطلبة وتقديم العون لهم ، وتوجيههم بالتركيز على الجانب الإنساني ” . انتهى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة