الدائرة المالية في النجف تشارك في مناقشة الواردات المحلية واجراءات تقدير الموازنات

رئيس التحرير26 سبتمبر 2018آخر تحديث :

 

في ورشة خصصت لمناقشة الواردات المحلية واجراءات تقدير الموازنات المحلية عقدها مشروع تكامل التابع لوكالة التنمية الدولية USAID في محافظة اربيل للفترة من ١٥ الى ١٨ ايلول ٢٠١٨ شاركت فيها الدائرة المالية والادارية وقسم الوردات المحلية في محافظة النجف الاشرف مع عدد من المحافظات وممثلين عن وزارة المالية حيث ناقشت الورشة مواضيع اقرار النظام المحاسبي الموحد على ايرادات صندوق الواردات والية تقديرات الموازنة وامكانية ادخال تعديلات على قانون الايرادات المحلية بما يستجيب لمتطلبات وزارة المالية .

 

السيد عادل جواد كاظم مدير قسم الواردات المحلية في ديوان محافظة النجف الاشرف شكر مشروع تكامل على اهمية اقامة هذه الورشة وتوقيتها الذي يمكن ان يزيل كافة العقبات او الاشكالات في في ترسيخ عمل قسم الواردات وفرص زيادة الواردات المحلية بما يساهم في زيادة الانفاق على الاحتياجات الخدمية للمحافظة مما يساهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .

حيث قرر الوفد عقد اجتماع مع السيد محافظ النجف الاشرف المحترم لتزويده بتقرير عن اهم مخرجات الورشة وامكانية تنفيذها بالتنسيق مع مجلس المحافظة الموقر .وفي نهاية ايام الورشة تم تكريم المشاركين بشهادات مشاركة تقديرية من قبل مشروع تكامل ومحاضريه ..

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة