الحلبوسي من النجف: سنسعى لتلبية طموحات الشعب العراقي

رئيس التحرير24 سبتمبر 2018آخر تحديث :

النجف اليوم/ خاص…

اكد رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي خلال مؤتمرا صحفيا في ديوان محافظة النجف االشرف بحضور نائبيه ومحافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري ورئيس وأعضاء مجلس محافظة النجف الاشرف ان هيئة رئاسة مجلس النواب العراقي ستسعى لتحقيق طموحات ومطالب الشعب العراقي من خلال طرح جملة من القوانين للتصويت عليها والتي من شأنها تلبي مطالب المتظاهرين.

وقال الحلبوسي خلال المؤتمر الصحفي  ان العراقيين سيرون ذلك من خلال جلسات مجلس النواب القادمة بعد حسم امر رئاسة الجمهورية والوزراء وسيتم طرح جملة من الموضوعات والقوانين للتصويت عليها لرفع معناة الشعب العراقي إضافة الى السعي للاستجواب واستضافة الوزراء .

وبين الحلبوسي ان اختيار رئيس مجلس النواب جاء بصورة قانونية لايشوبها أي شي وعلى المتضررين اللجوء الى القضاء منوها سيتم تشكيل لجنة تحقيقية حول ما اثير من شكوك رافقت عملية التصويت.

محافظ النجف الشرف السيد لؤي الياسري اكد ترحيبه بهيئة رئاسة مجلس النواب داعيا لهم الموفقية في إدارة الجلسات والسعي لمحاربة الفساد والطائفية بعيدا عن التحزب والقومية .

يذكر ان رئيس مجلس النواب ونائبيه التقوا بزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر في وقت سابق من هذا اليوم لبحث الية اختيار تشكيل الحكومة العراقية وتوفير الخدمات الأساسية والسعي الحثيث والجاد لتحقيق تطلعات الشعب العراقي بمختلف انتماءاتهم

الجدير بالذكر ان الحلبوسي قد تقلد سابقا منصب محافظ الانبار في سنة 2017 -2018. انتهى / H.j

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة