الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يناقش مع النخب الهندسية والفنية الإستعدادات المبكرة لزيارة الأربعين

رئيس التحرير23 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

 

161 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

عقدت الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة برئاسة أمينها المهندس يوسف الشيخ راضي إجتماعها الدوري مع الكوادر الهندسية والفنية في العتبة لوضع خطّّة إستراتيجية موحدّة تهتم بصيانة صحن أمير المؤمنين ( عليه السلام ) وآلية الحفاظ على تراثه الثرّ .

واستمع المهندس الشيخ راضي لعدة مقترحات قدّمها رؤساء الأقسام في هذا الشأن ، كما تم مناقشة الإستعدادات لإستقبال زائري أربعينية الأمام الحسين ( عليه السلام ) في العشرين من صفر بمدينة الإمام الرضا ( عليه السلام ) في منطقة الحولي ، فضلاً عن آلية وضع الطرق والممرات والخدمات الأخرى .

 ووجّه السيد الأمين العام في حديثه مع المجتمعين بتذليل كافة الصعاب لتطوير العمل وما يصّب في خدمة الزائرين الكرام ، كما وجّه بتشكيل غرفة عمليات تضم الأقسام ذات العلاّقة والشُعب الساندة لها لإنجاز المهام الموكلة بُغية تهيئة أماكن سكن الزوار القادمين لإحياء أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام ) .

وحضر الإجتماع رؤساء أقسام الدراسات والتصاميم والهندسية والصيانة والورش والتبريد والشُعب الساندة لها المتمثلة بشُعبتَي الكهرباء والصوتية .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصدر/ المركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة