مصفـى النجف يُجهز مواكب العزاء الحسيني بمادة النفط الأسود لإحياء الشعائر الحسينية.

رئيس التحرير18 سبتمبر 2018آخر تحديث :

النجف اليوم/

أعلنت شركة مصافي الوسط / مصفى النجف الأشرف اليوم الإثنين السابع من محرم الحرام عن تجهيز مواكب العزاء الحسيني في النجف الأشرف بمادة النفط الأسود.
وبين مدير المصفى المهندس ليث الغراوي” دعما للمواكب الحسينية في مدينة النجف الأشرف لإحياء الشعائر الحسينية (المشاعل), وبتوجيه من السيد مدير عام الشركة المهندس زيد كاظم شريف, جهز مصفى النجف اصحاب المواكب بـ ( 20000 ) الف لتر من مادة النفط الأسود, لإحياء الشعائر الحسينية (المشاعل) في ليالي عاشوراء الثامن والتاسع والعاشر من محرم الحرام”.
واضاف الغراوي ان” الثورة الحسينية الخالدة وإحياء ذكرى واقعة الطف الاليمة استشهاد الإمام الحسين “عليه السلام” واحياء أمر اهل البيت عليهم السلام, والبحث عن مضامينها, لاستلهام المعاني الإنسانية السامية, وتعلم دروسها في التضحية فداء للدين والمبادئ, ورفض الظلم”.
يذكر أن مصفى النجف يجهز المواكب الحسينية في محافظة النجف الأشرف مادة النفط الأسود سنوياً مع حلول شهر محرم الحرام لإحياء شعيرة المشاعل في ليالي عاشوراء, وبطلب رسمي من مكتب سماحة السيد محمد بحر العلوم (طاب ثراه ).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة