انطلاق منافسات الجولة الاولى من دوري الكرة الممتاز يوم غد الجمعة

رئيس التحرير13 سبتمبر 2018آخر تحديث :

تبتت لجنة المسابقات باتحاد الكرة العراقي اليوم الخميس المواعيد الجديدة لانطلاق منافسات الجولة الاولى من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز ويشهد يوم غد الجمعة اولى مباريات الدوري باجراء اربع لقاءات.

حيث يستضيف النجف فريق الكرخ فيما يلتقي الجوية والصناعات الكهربائية على ملعب الكرخ ويحل البحري ضيفا على بغداد ويلتقي اربيل مع النفط بملعب الصناعة المباريات الاربع تقام عند الساعة الثالثة و45 دقيقة عصرا .

بينما تستكمل الجولة يوم السبت المقبل باقامة مبارتين يلتقي فيها الشرطة ونفط الوسط على ملعب الشعب الدولي عند الساعة السادسة مساء .

فيما يتواجه الطلبة والديوانية على ملعب الكرخ في الساعة الثالثة و45 دقيقة اما الاثنين المقبل فستقام ثلاث مباريات لحساب الجولة نفسها يستضيف فيها نفط الجنوب فريق الحسين على ملعب الفيحاء بالبصرة ويحل الميناء ضيفا على السماوة ويلتقي ونفط مسيان مع الكهرباء في ملعب التاجي.

وتقام المباريات الثلاثة عند الساعة الثالثة و45 دقيقة عصرا وتختتم الجولة يوم الثلاثاء المقبل بلقاء واحد يجمع بين الزوراء والحدود على ملعب الشعب عند الساعة السادسة مساء

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة