هيأة المواكب الحسينية في العتبة العلوية تكمل إستعداداتها لشهر محرم الحرام

رئيس التحرير10 سبتمبر 2018آخر تحديث :

باشرت الكوادر العاملة في هيأة مواكب العتبة العلوية المقدسة بنشر معالم الحزن والسواد في الأرجاء الداخلية والخارجية لمرقد أمير المؤمنين ( عليه السلام) وذلك ضمن برنامج الإستعدادات الجارية لإحياء مراسم العزاء في شهر محرم الحرام.

وقال مسؤول الهيأة الشيخ إبراهيم البديري في تصريح للمركز الخبري ” باشرت كوادرنا بنشر الرايات واللافتات الخاصة مع توشيح شباك الضريح المقدس ورواق أبي طالب وصحن فاطمة وصحن الإمام الحسين ( عليهم السلام) مع الأرجاء الداخلية والمحيط الخارجي للصحن الحيدري الشريف والشوارع الرئيسية المؤدية الى مرقد أمير المؤمنين ( عليه السلام) وبقياسات مختلفة تعبر في مجملها عن معامل الحزن والسواد لإحياء ذكرى عاشوراء”.

وأضاف البديري” كما عملنا وبتوجيه وإشراف من الأمانة العامة للعتبة المقدسة بتوجيه الدعوات الرسمية الخاصة برفع راية عاشوراء وإعداد الخطة الخاصة باستقبال المواكب والهيئات الحسينية القادمة من داخل العراق وخارجه، وحملات الزائرين القادمين من خارج العراق، الراغبين في إحياء مراسم العزاء الحسينية ، بالتنسيق مع الجهات الأمنية بالمحافظة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة