الياسري يعلن وصول التخصيصات اللازمة لعدد من مشاريع المحافظة المتوقفة منذ عام 2014

رئيس التحرير9 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رئيس التحرير
اخبار العراقاخبار النجفاخر الاخبار

IMG 20180909 WA0014 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

 

النجف اليوم
ترأس محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري اجتماعا بحضور رئيس وأعضاء مجلس المحافظة ومدراء الدوائر الخدمية وروساء الوحدات الادارية في المحافظة ضمن خلية الازمة في المحافظة لمناقشة ملف الخدمات والمشاريع المتنفذة والمتلكئة والمشاريع الجديدة المزمع تنفيذها في المستقبل القريب.
الياسري وفي مؤتمر صحفي عقده في مبنى المحافظة اكد في حديثه على ان الحكومة المحلية تابعت مطالب الجماهير النجفية مع الحكومة الاتحادية لتدخل حيز التنفيذ والشروع بتنفيذها على ارض الواقع موضحا ان المحافظة بدأت خلال الفترة القليلة الماضية بتنفيذ مجموعة من المشاريع الخدمية المتنوعة ضمن التخصيصات المالية المصروفة من الحكومة الاتحادية موضحا ان النجف الاشرف تتابع هذا الموضوع اول بأول وسيلاحظ المواطن النجفي التغيير والتطور في واقع الخدمات خلال الفترة القليلة القادمة من خلال المشاريع التي تم الإعلان عنها في السابق.
وتابع الياسري نعلن لابناء النجف الكرام وصول الاموال والتخصيصات للمشاريع المتوقفة ومنها المستشفى الالماني وجسر الرضوية ومشروع مبزل الكوفة وتعبيد شوارع حي ميسان بقضاء الكوفة وتعبيد طرق مهمة في الاحياء الشمالية منها حي العسكري والمكرمة والنصر والنداء والميلاء فضلا عن تعبيد شوارع مهمة بالاقضية والنواحي وهذه المشاريع بدأت شركاتها بالمباشرة وستنابع شخصيا الاعمال المنفذه.
مضيفا اننا في الحكومة المحلية لن ندخر جهدا تجاه ابناء محافظتنا المقدسة العزيزة ومطالبهم المشروعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة