الفيفا: 805 آلاف دولار كغرامة مالية على نادي الشرطة ……….. والسبب

رئيس التحرير13 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
رئيس التحرير
رياضة

100 - وكالة النجف اليوم الاخبارية

النجف اليوم/

تلقت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة العراقي إشعاراً رسمياً من الاتحاد الدولي بكرة القدم “فيفا” حول وجوب قيام النادي بتسديد مستحقات مالية لنادي داليان الصيني والمتعلقة بتعاقد الأخير مع اللاعب الدولي السابق نشأت أكرم في عام 2014.

وأكد نادي الشرطة أنه تلقى كتاباً من فيفا تضمن ضرورة دفع مبلغ قدره 805 آلاف دولار كغرامة مالية على النادي العراقي نتيجة إشراكه اللاعب الدولي السابق نشأت أكرم ضمن صفوف الفريق في عام 2014، من دون الحصول على كتاب الاستغناء بصورة رسمية من النادي الصيني، على أن يتم دفع المبلغ في مدة أقصاها الثاني والعشرون من الشهر الحالي.

من جهته، كشف اللاعب الدولي نشأت أكرم في حديث خص به “العربي الجديد” قائلا: “أنا بريء من غرامة فيفا بحق نادي الشرطة، فالإدارة السابقة هي من تتحمل هذه الغرامة بسبب إهمالها مخاطبات فيفا في ما يتعلق بمشاركتي مع النادي خلال عودتي من نادي داليان الصيني”.

وأضاف أكرم: “أنا لست طرفاً بالقضية، فأنا تقدمت بدعوى قضائية ضد النادي الصيني بخصوص مستحقاتي المالية التي في ذمتهم، والنادي رفع الدعوى ضدي بحجة أنني استلمت حقوقي المالية، وما زالت الدعوى لدى محكمة الكاس”.

وكان نشأت أكرم قد انتقل لنادي داليان الصيني عام 2014 قادماً إليه من نادي الشرطة بعقد يمتد لموسمين، قبل أن يعود للنادي العراقي بعد أن أكمل مرحلة واحدة هناك، ولم يستلم حقوقه المالية.

وأضاف أكرم: “خلال عودتي للشرطة، لم أحصل على كتاب استغنائي من النادي الصيني، ولكن فيفا منحني كتاب الاستغناء المؤقت للعب بصفوف الشرطة، وبعدها خاطب فيفا نادي الشرطة للاستفسار عن مشاركتي معهم خلال مباريات الدوري العراقي، ولكن إدارة النادي لم ترد، وهذه العقوبة هي بسبب تراكمات الإهمال من قبل النادي وليس بسببي”.

وبين أكرم: “الغرامة ليست كما تم ذكره (800 ألف دولار)، فهي لا تتجاوز 150 ألف دولار، وبالنسبة لي لست طرفاً بالقضية، فأنا عندما قررت ترك نادي الشرطة لم أتسلم أي مبلغ وضحيت بعقدي البالغ 400 ألف دولار”.

ـــــــــــــــ

متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب او للأشخاص لو للمقدسات او مهاجمة الأديان او الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم

الاخبار العاجلة